Jeux d'Argent

الأوروبي لموسم 2022/2023 لورينزو بيليجريني –  أفضل مساعد في الدوري

الدوري الأوروبي هي بطولة تشارك فيها الأندية الكبرى من جميع أنحاء العالم القديم. إنه لأمر مرموق الفوز بها و بإحدى الجوائز الفردية. يعد التسجيل الآن في 1xBet مصر فرصة لمتابعة مباريات من عالم هذه البطولة وكسب المال في كل مواجهة.

في الدوري الأوروبي هناك صراع على لقب أفضل مساعد. وفي موسم 2022/2023، فاز لورينزو بيليجريني بالجائزة الفردية المرموقة. قام لاعب خط وسط روما بأربع تمريرات دقيقة. وكان كابتن الفريق أحد قادة هجوم النادي، فلا غرابة أن يكون من بين الفائزين بجائزة شخصية.

ومن الجدير بالذكر أن بيليجريني تقاسم الجائزة مع عدد من الفنانين الآخرين. ومع ذلك، كان “روما” هو الذي وصل في النهاية إلى أبعد من البقية في البطولة. وصل النادي الروماني إلى النهائي.

صحيح أن “الذئاب” ما زالوا يخسرون أمام “إشبيلية” في المواجهة الحاسمة. بالمناسبة، من السهل أيضًا متابعة مبارياتها في منصة موثوقة.

أما بيليجريني فقد قدم موسمًا جيدًا. كان الفريق يفتقر إلى الكثير للفوز باللقب المنشود. ومع ذلك، فإن الجائزة الفردية يجب أن تكون بمثابة عزاء للورينزو.

لا يزال من السهل المراهنة على مباريات روما في شركة موثوقة. ضمن 1xBet يمكن لكل مشجع من مصر أن يجد شيئًا مثيرًا للاهتمام لنفسه. هنا يمكن لأي شخص أن يكسب المال مما يجيده، سواء كان ذلك في كرة القدم أو غيرها من المسابقات.

لماذا حصل الإيطالي على الجائزة؟

لورينزو هو أحد الشخصيات المركزية في التشكيلات التكتيكية لروما. لذلك، كان في كثير من الأحيان هو من يبدأ هجمات النادي، ويبحث عن شركاء في الملعب بتمريراته. سمح هذا للرومان بالتقدم حتى الآن في فئة البطولة. يمكنك مراقبة التقدم الحالي في منصة موثوقة. قم بالتسجيل وتحديد مصرxBet برومو كود 1 وستحصل بالتأكيد على مكافأة تستحقها. يمكن استثمارها بما في ذلك في المعارك التي يشارك فيها النادي الروماني.

لقد لعب بيليجريني منذ فترة طويلة دورًا مهمًا في هذا الفريق. لقد كانت خبرته، فضلاً عن الفهم الجيد لما يستطيع شركاؤه القيام به، هي التي جعلته في النهاية صانع ألعاب ممتازًا.

وبالعودة إلى بيليجريني، يمكن الإشارة إلى أنه تمكن من تقديم 4 تمريرات حاسمة والفوز بجائزته بسبب:

  • رؤية جيدة للملعب مما ساعده في العثور على شركاء بانتظام بتمريراته؛

  • سرعة التفكير لأن الخصوم غالبًا ما كانوا غير مستعدين للتصرفات التي قد يتخذها الإيطالي؛

  • الكيمياء مع شركاء مثل تامي أبراهام وباولو ديبالا وآخرين، غالبًا ما يحولون تمريرات بيليجريني إلى تسديدات دقيقة؛

  • الصفات القيادية والمسؤولية – لم يتردد اللاعب في أخذ زمام المبادرة وهذا غالبًا ما أفاد فريقه.

وهكذا فاز لورنزو بالجائزة الفردية بجدارة. تعرض الآن شركة متابعة فريقها. قم بإنشاء حساب شخصي في 1xBet وأدخل برومو كود مصر وقم بتعبئة حسابك، ويمكنك البدء في اللعب في أفضل الظروف. هنا ستتاح لك الفرصة لكسب المال مما تجيده.

Moussa D.

Ecole de journalisme à Tunis, je traite de beaucoup de sujets liés à l'actualité de mon continent de coeur : Economie, Marché, Politique et Santé ... je m'intéresse à tout et à tout le monde.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *